قال وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها:
"أجريت محادثة مثمرة مع معالي السيد عبد الله علي عبد الله اليحيا، حيث أعربت عن شكري للكويت على دعمها. ناقشنا الوضع على أرض المعركة، والهجمات الروسية على نظام الطاقة النووية في أوكرانيا، وآخر التطورات في سوريا. كما تمنيت للكويت التوفيق في رئاستها لمجلس التعاون الخليجي في عام 2025".