وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها: "التقيتُ فؤاد حسين لمناقشة سبل تطوير التعاون الثنائي بين أوكرانيا والعراق في عدد من المجالات الواعدة، بما في ذلك الزراعة، التعليم، الطاقة، والأمن. كما تحدثنا عن الطريق نحو سلام عادل والتعاون في إطار المنظمات الدولية."