• A-
    A+
  • سهولة الوصول لضعاف البصر
  • العربية
  • Українською
  • English
  • Français
  • Español
  • Português
أندريه سيبيها يعقد اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
تاريخ النشر 17 فبراير 2025 13:28

وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها: "خلال الزيارة الرسمية لرئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي إلى الإمارات العربية المتحدة، أجريتُ محادثات ثنائية جيدة مع نظيري الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان. أعربتُ عن امتناني للإمارات العربية المتحدة لدعمها سيادة ووحدة أراضي أوكرانيا. ناقشنا التعاون في المنظمات الدولية.

أوكرانيا مهتمة بالتنفيذ الكامل لإمكاناتنا الثنائية، بما في ذلك الفرص الجديدة التي ستوفرها اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة. كما ناقشنا التحديات الإقليمية، ودور أوكرانيا كضامن للأمن الغذائي، وسبل توسيع برنامجنا "الغذاء من أوكرانيا" لمساعدة سوريا.

من الجدير بالذكر بشكل خاص استخدام زهور عباد الشمس في الزخرفة البروتوكولية لزيارة الرئيس فولوديمير زيلينسكي، كعلامة على الاحترام الخاص لأوكرانيا. نحن ممتنون لدولة الإمارات العربية المتحدة على حسن الضيافة ونتطلع إلى رفع مستوى علاقاتنا إلى مستوى جديد".

Outdated Browser
Для комфортної роботи в Мережі потрібен сучасний браузер. Тут можна знайти останні версії.
Outdated Browser
Цей сайт призначений для комп'ютерів, але
ви можете вільно користуватися ним.
67.15%
людей використовує
цей браузер
Google Chrome
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux
9.6%
людей використовує
цей браузер
Mozilla Firefox
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux
4.5%
людей використовує
цей браузер
Microsoft Edge
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
3.15%
людей використовує
цей браузер
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux