وزير خارجية أوكرانيا دميترو كوليبا: "لقد استقبلني رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش لمواصلة حوار فخامته المثمر مع الرئيس فولوديمير زيلينسكي ومتابعة الاتفاقيات السابقة بين الزعيمين. لقد ناقشنا طائفة متنوعة من المسائل الثنائية. إننا ممتنون للرئيس الصربي لموافقته على عقد منتدى أعمال أوكراني صربي في المستقبل القريب، وكذلك استئناف عمل السفارة الصربية في أوكرانيا لأول مرة منذ مارس 2022. ستفيد هذه القرارات لتطوير شعبينا. لقد ناقشنا أيضًا مسار بلدينا إلى الاتحاد الأوروبي. سيكتمل مشروع أوروبا المتحدة فقط عن طريق انضمام أوروبا الشرقية ومنطقة البلقان الغربية."