وزير خارجية أوكرانيا دميترو كوليبا: "في بلغراد، ناقشت مع وزير خارجية صربيا ماركو دجوريتش سبل تطوير التعاون الثنائي بين بلدينا. أعرب الوزير دجوريتش عن دعمه لسيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها ولقد رددت بالمثل فيما يتعلق بصربيا. ناقشنا أيضًا تكامل بلدينا في الاتحاد الأوروبي".