وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها: "في استمرار للحوار بين رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، أجريت محادثة مع وزير الدولة بوزارة الخارجية القطرية محمد بن عبدالعزيز الخليفي لأعبر عن شكري لقطر على دعمها ودورها في إعادة الأطفال الأوكرانيين. ركزنا على خطوات محددة ضمن إطار مبادرة «الغذاء من أوكرانيا»، وكذلك على الأجندة الثنائية والدولية".