• A-
    A+
  • سهولة الوصول لضعاف البصر
  • العربية
  • Українською
  • English
  • Français
  • Español
  • Português
أندريه سيبيها في باريس يناقش مع الحلفاء رفع تكلفة العدوان على روسيا
تاريخ النشر 12 فبراير 2025 21:49

يشارك وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها، يوم الأربعاء 12 فبراير، في مفاوضات متعددة الأطراف مع وزراء خارجية فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وبولندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

قبل بدء الاجتماع، تحدث الوزير إلى وسائل الإعلام وأوضح أن المواضيع الرئيسية للنقاش ستشمل الأمن طويل الأمد لأوروبا وأوكرانيا، بالإضافة إلى رفع تكلفة العدوان على روسيا بهدف إنهاء حربها التوسعية ضد أوكرانيا.

وأكد أن أمن أوكرانيا والأمن الأوروبي لا ينفصلان، مشيرًا إلى أن الاجتماع يمثل فرصة لإجراء مناقشات ودية ومفتوحة حول أبرز القضايا المطروحة على جدول الأعمال.

كما ذكّر أندريه سيبيها نظراءه بأن 24 فبراير سيصادف الذكرى الثالثة للعدوان الروسي واسع النطاق، مشددًا على أن روسيا لا تشن حربًا ضد أوكرانيا فحسب، بل تستهدف أيضًا القيم المشتركة للدول الديمقراطية، في محاولة لتقويض النظام العالمي القائم على القانون الدولي ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة.

Outdated Browser
Для комфортної роботи в Мережі потрібен сучасний браузер. Тут можна знайти останні версії.
Outdated Browser
Цей сайт призначений для комп'ютерів, але
ви можете вільно користуватися ним.
67.15%
людей використовує
цей браузер
Google Chrome
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux
9.6%
людей використовує
цей браузер
Mozilla Firefox
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux
4.5%
людей використовує
цей браузер
Microsoft Edge
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
3.15%
людей використовує
цей браузер
Доступно для
  • Windows
  • Mac OS
  • Linux