بيان وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها: "التقيت بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وناقشت معه الجهود الرامية إلى استعادة الأمن الشامل في أوكرانيا والشرق الأوسط. في هذا السياق، أطلعته على صيغة السلام واهتمام أوكرانيا بتعزيز الروابط مع الدول العربية."